تشمل فوائد تنحيف الجسم ما يلي:
نوشته شده توسط : علیپور

بالنسبة لمعظم الناس ، لن يؤدي اتباع نظام غذائي وممارسة التمارين الرياضية الشاقة نحت الجسم فی ايران إلا إلى فقدان الوزن ، على الرغم من أن العضلات والجلد لن تكون قوية بما يكفي. فقدان الوزن بشكل كبير عند معظم الناس يسبب ترهل الجلد وتشوه الجسم. الطريقة الأسرع والأكثر في الغالب للتخلص من الجلد الزائد والدهون في هذه الحالات هي نحت الجسم (نحت الجسم). يعالج النحت العديد من المشاكل في الجسم دفعة واحدة ويخلص المرضى في النهاية من التذكير المحزن لشكل الجسم الذي طال أمده. يشير تحديد شكل الجسم إلى الطرق التي يتغير بها الوجه وشكل أجزاء معينة من الجسم ويتطور من خلال التخلص من الدهون الزائدة والدهون تحت الجلد. تشمل الطرق شفط الدهون وشد البطن واستئصال الذعر وشد الجسم والذراع ورفع الفخذين والمزيد.

 

مزايا
تشمل فوائد تنحيف الجسم ما يلي:

شد الجسم وتنعيمه
بعد فقدان الكثير من الوزن أو حدوث حمل مختلف ، فإن الشخص المصاب بالجلد المترهل والتوزيع غير المتكافئ للدهون في أجزاء مختلفة من الجسم يعطيها شكلاً غير طبيعي. باستخدام نحت الجسم ، يقوم الطبيب بشد الجلد وتضييق الأطراف وإعطاء مظهر رطب ممتع.

النتائج فريدة للشخص
يمكن إعداد نحت الجسم بشكل مثالي مع الاحتياجات الشخصية للمرضى ، بحيث يمكن للمرضى تصحيح شكل الجسم وفقًا لاحتياجاتهم وأهدافهم واهتماماتهم والاستمتاع بالنتائج.

إزالة الدهون بشكل مستقر
يتم تنفيذ تنغيم الجسم لتحسين نسبة الحمولة الإجمالية. يمكن للمرضى إزالة الدهون غير المرغوب فيها والتي تقاوم النظام الغذائي وممارسة الرياضة عن طريق شفط الدهون. في الواقع ، تساعد عملية شفط الدهون في إنقاص الوزن كطريقة مكملة إلى جانب التمارين والنظام الغذائي.

التطبيق الأمثل لنحت الجسم
يجب أن يكون المتقدمون لنحت الجسم في حالة بدنية مثالية ، ولديهم المرونة المرغوبة والسمك الكافي للجلد ، ولديهم توقعات معقولة لفوائد نحت الجسم ، وعلاج تقليل السيلوليت ، أو جراحة إزالة الجلد المفرطة. تتضمن بعض تقنيات نحت الجسم ، مثل شد الجسم بالكامل ، إجراءات جراحية كبيرة. في مثل هذه الحالات ، قد يلزم إجراء مزيد من التحليل للحالة الطبية العامة للجسم قبل الجراحة.

تزود
تشمل الشروط التي يجب على المريض إجراؤها للتحضير للجراحة ما يلي:

لا تقم بالتصحيح قبل الجراحة لأنه قد يزيد من فرصة الإصابة.
لا تأكل أو تشرب عصيرًا بعد منتصف ليل يوم الجراحة.
توقف عن التدخين لمدة 6 أسابيع على الأقل قبل العمل لتقليل مخاطر تجلط الدم والأسباب الأخرى لنحت الجسم.
لا تتناول الأدوية المسيلة للدم لمدة أسبوعين قبل العمل.
أشكال الأساليب النحتية


هناك أنواع مختلفة من النحت منها:

جراحة تجميل الذراع
جراحة تجميل الذراع هي طريقة لإزالة الجلد الزائد على الذراع. يفقد الجلد عادة مرونته أثناء الذراعين بسبب الشيخوخة أو فقدان الوزن السريع. تؤدي جراحة تجميل الذراع إلى تصلب وتشكيل الذراعين ، مما يعطيها مظهرًا رطبًا.

جراحة تجميل شد الجسم
المرضى الذين يعانون من ارتخاء وترهل مفرطين للجلد في أجزاء مختلفة من الجسم قد يستخدمون عمليات جراحية رطبة وجماعية على الجسم. يمكن أن تستهدف جراحات شد الجسم الرطب الكبيرة الجسم بالكامل (جراحة شد الجسم بالكامل) أو أقسام محددة (شد الجزء السفلي من الجسم أو الجزء الأوسط أو العلوي). شد الجسم بالكامل فعال للمرضى الذين فقدوا مرونة الجلد في جميع أنحاء الجسم. يتم إجراء شد الجسم على أي جزء من جسم المريض تراكمت فيه الدهون أو ترهل الجلد بشكل مفرط ، مثل الذراعين والثديين والأرداف والفخذين والبطن.

جراحة زراعة الساق
زرع زرع الساق هو عنصر رائع للمرضى غير الراضين عن الوجه أو حجم عضلات الساق. بشكل عام ، يستخدم الرجال والنساء الغرسات لتقوية أرجلهم لعدة أسباب. غالبًا ما يرغب الرجال في التأكيد على الحجم والعضلات ، بينما تسعى النساء عادةً إلى التوازن واللياقة البدنية.

شفط الدهون
شفط الدهون هو أكثر أنواع جراحات نحت الجسم شيوعًا لأنه يسمح للجراح بإعادة تشكيل أجزاء من الجسم. باستخدام سلسلة من الشقوق الصغيرة فقط ، يمكن للجراح أن يهدف إلى ترسب الدهون الصلبة وإزالة الخلايا الدهنية بشكل دائم من المنطقة.

جراحة تجميل الفخذين
جراحة تجميل الفخذين هي تصحيح عيوب مثل ترهل الجلد والدهون الزائدة في الفخذين. أثناء الجراحة ، تتم إزالة الدهون الزائدة وأنسجة الجلد في الفخذين الداخليين ، والخلفي ، والأمامي.

شد البطن
شد البطن هي عملية نحت الجسم التي تجمع بين إزالة الجلد والدهون الزائدة بين الجذع والجراحة لتقوية عضلات البطن. عادةً ما يتم إجراء عملية شد البطن بشكل أفضل من خلال الجراحة المستقلة ، على الرغم من أنه من الممكن أيضًا الحصول على شد مثالي للجسم أثناء الجراحة. يمكن معالجة أجزاء الجسم التي تحتوي على دهون غير مرغوب فيها والجلد الزائد والسيلوليت بشكل فعال من خلال مجموعة متنوعة من إجراءات نحت الجسم وحالات علاج السيلوليت. بالنسبة للأشخاص الذين يعانون من الكثير من تركيبة الجلد والدهون ، فإن الإزالة الجراحية خيار رائع.

جراحة تجميل الثدي
تشمل إجراءات جراحة تكبير الثدي ما يلي:

تقوي جراحة رفع الثدي الثديين عن طريق شد الجلد حول الغدد الليمفاوية في الجسم وتقليل حجم الثديين. بهذه الطريقة توفر للثدي مظهرًا أكثر جمالًا وتوازنًا.
تكبير الثدي للنساء اللواتي قررن تكبير الثديين. كما أنه قادر على أن يمتد إلى الثديين الناجمين عن الحمل أو هذا





:: برچسب‌ها: نحت الجسم فی ايران ,
:: بازدید از این مطلب : 24
|
امتیاز مطلب : 0
|
تعداد امتیازدهندگان : 0
|
مجموع امتیاز : 0
تاریخ انتشار : یک شنبه 23 شهريور 1399 | نظرات ()
مطالب مرتبط با این پست
لیست
می توانید دیدگاه خود را بنویسید


نام
آدرس ایمیل
وب سایت/بلاگ
:) :( ;) :D
;)) :X :? :P
:* =(( :O };-
:B /:) =DD :S
-) :-(( :-| :-))
نظر خصوصی

 کد را وارد نمایید:

آپلود عکس دلخواه: